انْتِصَارُ بُرُوفِيسُورْ مَرْيَمُ الصَّايِغِ الْإِلَهَةُ الْخَلَاسِيَّةُ الْأَرْمِينِيَّةُ الْفِينِيقِيَّةَ الْفِرْعَوْنِيَّةُالشَّاعِرَةَ الْحَكَّاءَةَ عَلِيمَغَارَةِ لُصُوصِ السَّرِقَةِ وَنَشْرُ قُشُورِ إِبْدَاعِهَا وَلَصَّةُ مُقَدَّسَاتِ الْهُوِيَّةِالْفُقَّاعَةُ الْجَاهِلَةُ الْمُزَوَّرَةُ سَارِقَةُ السَّرَطَانِ فَاطِمَةُ نَاعُوتٍ"إجرامٌ يعجزُ عنهُ الوصفُ، كأنّما الشّرُّ تجسّدَ في صورةٍ حيّة""إجرامٌ أخرسَ كل وصفَ، كأنّهُ لعنَةٌ تمشي على الأرض"* فسرت عشرات المرات في عشرات السرقاتأي سرقة لسارقة السرطان لصة البلدة الفقاعة الجاهلة المزورة الكاذبة فاطمة ناعوتبها السيرة الذاتيةوحكايا الأرمن وفلسطينالعسراء والأب والأم والهداياحامية الملائكة من طيف التوحد ومتحدي الإعاقة والايتام بالسابق محبوبون معناناطحات السحاب الطائرة والنسور والعصافيروقضايا اليسارتأريخ سيرة ذاتيةكليوباترا عاشقة ومعشوقة وتاريخ وطنعربي و فلسطينقضايا فكرية والديالكتيك والجدليات الفكريةوالتحليل الإبداعي لمتن الأدب والمسرح والسينماوفنيات متن النصوص والكتابة وعلم النفس والشخصيةنضال لمنع الاتجار بالبشر ومحاربة تسليع المرأةومغامرات وترحال وأسفارو مناسبات مع الامم المتحدةاتيكيت وقيم إنسانية محبة حب سلامحب نقص حبرقصموسيقىملابس غزل سربلة ملابس موضةفلامنكو رقصكمفكرة يسارية وبروفيسور إعلامفراشة راقصة بالية و فلامنكو ولاعبة جمباز كدت أصل للعالميةأديبة شهرزاد الروائية والحكايا الشاعرة الحكاءة المناضلةمناضلة لمنع الإتجار بالبشر وحقوق الإنسان كنائبة عن المرأةوخبيرة تنمية مستدامةورئيسة مؤسسة تنمية الإبداع العربيومركز وأكاديمية الإبداعومدرسة إحياء التراث الفكري للحضارات وتحرير العقول وتكوين الأفكاركليوباترا براند منذ 2001و مهرجانات الإبداع ومبادرات إبداعية وخيرية وتنمويةمبادرات كليوباترا عاشفة الوطن للخير والتنميةمسروقين من قشور حياتيكما(حجاب الساحر )عن تعويذة الشر الذي ألقاها الساحر على رأسي وسكن حجابه بالرأسوتجسد كوحش السرطان وانتصرت عليه وهزمته كشهد الناظرين التي فكت حجاب الساحرونشرت ملاحمي في (ديواني وطني المستعبد) قبل أكثر من عقدين ويزيدقد سرقها صديقها لص حجاب الساحر كاذب اليونسكو المشتهي السارق لقشور إبداعيمع بقية مغارة اللصوص ...كما( الخلاسية )...هما مئات الأشعار والحكايا ...في سيقٍ ملحمية ومعلقاتو تصل القصيدة منهم لآلاف الآبياتكتبتها عبر سنوات عمري(الخلاسية)كتبتها عبر سنوات عمريكراقصة بالية وفلامنكو وJazzوسامباBelly DanceHip Hop...تعلمتها من مدرسة الرقص الراقصة الفطرية ... الحكاءة المارولا الفاتنة ...* سارقة السرطان لصة البلدة الفقاعة الجاهلة المزورة الكاذبة فاطمة ناعوت سارقة لأقل شطر من !!!خلاسية الفلامنكووهو الذي نشرته أنابموقع اللصوص عام 2007بينما هو صدر كامل ومئات القصائد( بديواني مملكة العشق)سرقته لصة البلدة الفقاعة الجاهلة المزورة الكاذبة فاطمة ناعوتمسروق ومعنون بأن الخلاسية هى طويلة الشعرهاهاهاوهذه هى ...الكذبة البيضاء التي كذبتها على جدتي المارولا الفاتنة :حينما ناداني الناس بالخلاسية...و كانت دموعها تنهمر كانت تقول لي :يرحبون بوجودك حبيبتي ويقولون الفاتنة طويلة الشعر ...عام 2007 لصة البلدة الفقاعة الجاهلة المزورة الكاذبة فاطمة ناعوتسرقتها مع مسروقات لتصدر كتيب هزيل من سرقة قشور إبداعي باسم الرسم بالطباشيروأكثر من ألف مقال وعشرات القصائد والحكايا سرقتهم بعام 2018بالتعاون مع مغارة اللصوص موقع اللصوص وموقع نشر المسروقاتهاهاها* كنت أتساءل...لصة البلدة الفقاعة الجاهلة المزورة سارقة السرطان الكاذبة فاطمة ناعوت ماسكه عليهم إيه ؟!!هاهاهاجاءتنا الإجابة من داخل موقع نشر المسروقات بالدليللتتضح الصورة...!!!ولما الطبيب !!!ومالك موقع المسروقات!!!يستمرون بالتغطية على السرقات ويستمرون بالتعاون معها ونشر المسروقات ...!!!لأنها مغارة لصوص والجميع مغموسين بعار السرقات !!!فقد قسمت لصة البلدة الفقاعة الجاهلة المزورة الكاذبة سارقة السرطان فاطمة ناعوتالمسروقات كل حسب تخصصه!!!هاهاهافنال الطبيب جزءًا من (روايتي كليوباترا عاشقة الوطن )تنشر على أجزاء بالنص !!!وجزء من كتابي (خبيرة التنمية المستدامة)نشر على لسان الجهبز مالك موقع نشر المسروقات!!!هذه فضيحة أخلاقية من بين عشرات الفضائح الأخلاقية المثبته لهمبوسط مهتريء صامت بمواجهة لصوص السرقة والنشركان الله بعون المواطنون الشرفاء.. يعيشون في مسلسلات وسيناريوهات تنفيذ المسروقات* لكن مو مهتمة أنا... بالقشور وسرقات النكرات ...لأننا صرنا مقتنعين أن كشف السرقات أهم للوعي واليقظة* لكن نشكر الرب آلاف الرسائل ترسل لي يوميًايساعدون معنا بالتوثيقوشهادة الحقلكشف لصة بضعة أسطرمنخلاسية الفلامنكو !!!وفتاة الحقلو سرقة جزء من الاختطاف عقيدتي !!!والعمياء التي أبصرتوماعتوعشق كافكاوالمرايا!!!وغيرهمونكتشف كل يوم المزيد من السرقات!!!* لصة البلدة الفقاعة الجاهلة المزورة الكاذبة فاطمة ناعوتسارقة قشور أشعاري فتوهمت أنها شاعرةألم أقل لكم أنها لصة بلدة تافهة تسرق قشور إبداعي وأقله إبداعالأنها لصة بلدة فقاعة جاهلة مزورةدراكولا تمتص قشور إبداعي لتموت(بين ضفاف عذب أنهاري وشلالات خلودي)متوهمة مكان بين الشرفاءوهى مغموسة بالوحلوهكر وفيك أكونتسومغارة لصوص بوسط مهتريء من اللصوص !!!* الكاستانيت، أو الكستناء الصغيرة،هي آلة موسيقية إيقاعية تستخدم بشكل رئيسي بالرقصات الشعبية الإسبانية،وخاصة في جزيرة مايوركا،و تُعتبر جزءًا أساسيًا من رقصة الفلامنكو.ما يعرفها غير من مارس الفلامنكوهاهاهاخير هتروح اللصة فاطمة ناعوت تتعلم الرقص ولا تزور فيديو كالعادة للرقص!!!ولا صور مزورة للرقص!!!هاهاها* طب هتبقى أرمن إزاي !!!الفلامنكو أصوله في منطقة أندلوسيا.والفلامنكو بالقصائد عندي ...المئات كتبتها ...بإشبيلية لأن جدتي عاشت هناك فترةو تعود جذور الفلامنكو لمزيج من التأثيرات الثقافية المختلفة،للغجر، واليهود، والمسيحيون، الذين عاشوا هناك على مر العصور...والمارولا الفاتنة رقصت الفلامنكو وعلمته ...وزرت معها ...كاتدرائية إشبيلية، والقصبة (الالكاتازار)، وساحة إسبانيا.لأن الفلامنكو جزءًا ما يتجزأ من هوية إشبيلية،و تُنظم العديد من المهرجانات والعروض ، مثل مهرجان إشبيلية للفلامنكووكتبت عنه كتييييير* مصطلح الخلاسي اُستخدم تاريخيًا:لوصف زيجة الأوروبين مع الأفارقةفصار المولود خلاسي متعدد الأعراق!!!بعد مذابح الأرمن والتهجير ...تطور وصار يطلق على مجموعة من البشر يمتلكون أصولاً مختلطة...لإمتزاج أصولهم بين أعراق مختلفة.لذا الأرمن، المولودين بعد الشتات يُشار إلىهم كأجيال ..يتحدرون من أصول أرمنية مختلطة مع شعوب أخرى بهذه التسمية.الخلاسيون !!!* لكن الأجداد كانوا يحزنون للمصطلح لأن كلمة "خلاسي"ما تعبر عن الأرمن بشكل عام لأننا شعبًا ذا تاريخ طويل وعريق،وتعود جذورنا للقوقاز، ونحمل هوية ثقافية وعرقية مستقلة.على الرغم من تعرضنا للدمج والتزواج مع شعوب أخرىبسبب التهجير القسري الذي تعرضنا له،لكن الأجداد من العائلات النبيلة وفوارس صهوات الخيول أثروا حياتناعبر حفظها بالحكايا والشعر وتسجيل السير الذاتيةلنحتفظ بهويتنا الخاصةبينما يطلق علينا الخلاسيةلأننا صرنا جزء من ثقافات مختلفة نتيجة للتاريخ الطويل من التهجير والشتات،لكن المصطلح الذي ألصقوه بنا ماعكس واقعنا الثقافي و التاريخي بشكل كامل.الأرمن في الشتات، وفي أسطنبول وإشبيليةولبنان ومصر والعراق وسوريا، ،قد عشنا مع شعوب أخرى وتفاعلنا معهم،لكننا برغم إطلاقهم علينا الاسم للتمييز بيننا وبين أبناؤهمبلقب الخلاسية...لكننا لا نزال نحتفظ بهويتنا الأرمنية المتميزةفكيف؟! تكون لصة البلدة الفقاعة الجاهلة خلاسية!!!هاهاهابسرقة قشور واهية من قصيدة معلقة ملحمية...والخلاسية،صارت ملتصقة فينيمن مزيج من الأرمني والفينيقي و الفرعوني و غيرهم.هاهاهاواستخدمت المصطلح منذ طفولتي وصبايفي أشعاري وقصائدي، وحكاياي ورواياتيليعبّر المصطلح عني كسيدة نساء العالمينلأنني اتسم بمزايا فريدة تنبع من هذا المزيج الثقافيبين حضاراتيولأنني فاتنة ذات شعر طويل كثيف،اُستخدمته للإشارة للجمال والفتنة القوةورمز للجمال الفائق، الصائغكجزء من مكونات الهويةورمزًا للأنوثة والجمال،و عنصر يُضاف لصورتي كخلاسية،لأنني يُنسب لي جمال مميز تأثر بمزيج الثقافات والتاريخالخلاسية عندي وفي أشعاري هى وصمة عار...كالصليب عن الهالكين هو فداء وخلاص عند المخلصونفالخلاسية :هى المزيج الفريد بين أعراقي وأصالتي،وشعري الطويل جزءًا من تلك الرمزيةالتي أجسدها وخلقتها بشعري وحكاياي وقصائديلتأتي لصة البلدة الجاهلة المزورة الكاذبة القاتلة سارقة حتى السرطانلتسرق هويتي الخلاسيةهاهاهادا"إجرامٌ يعجزُ عنهُ الوصفُ، كأنّما الشّرُّ تجسّدَ في صورةٍ حيّة""إجرامٌ أخرسَ كل وصفَ، كأنّهُ لعنَةٌ تمشي على الأرض"(ولا تصالح؟!التصالح يكون لما اتنين يغلطوا في بعض، ثم يتصالحان...فهل في هدم الوطن؟!وهدم القيم الإنسانية النبيلة؟!والقتل العمدي؟!مصالحة؟!!!لقد صُرْتُ أؤمن ...(إن الطبائع ما تتغير...)( أشَعَرَ بِالْخِذْلَاَنِ مِنْ كُلُّ صَامِتٍ عَنِ الْحَقِّ)،(أَشَعَرَ بِالْعَارِ وَأَتَبَرَّأُ مِنْ..كُلُّ مدعِي الشَّرَفَ، وَمُتَظَاهِرٌ بِالْوَعْظِ ؟!وَمِنْ كُلُّ لِصٍّ؟!وَمِنْ كُلُّ صَامِتٍ؟!فَهُوَ مُشَارِكٌ أَبِكُمْ، أَعَمًى، كَسِيحٌ...فِي اِغْتِيَالِ الشُّرَفَاءِ، وَضَيَاعَ الْحُقوقِ الْإِنْسَانِيَّةِ وَالثَّقَافِيَّةِ وَالْفِكْرِيَّةِ...وَضَيَاعُ حُقوقِ الضُّعَفَاءِ،وَضَيَاعَ حُقوقِ الْمَرْأَةِ،وَضَيَاعَ حُقوقِ طَيْفِ التَّوَحُّدِ وَالْمُتَاجَرَةِ بِهُمْ،وَضَيَاعَ حُقوقِ مُتَّحِدِي الْإِعَاقَةَ، وَالْمُتَاجَرَةَ بِهُمْ،وَضَيَاعَ حُقوقٍ كُلَّ إِنْسَانٍ،وَالْمُتَاجَرَةَ بِالْقَيِّمِ الْإِنْسَانِيَّةِ النَّبِيلَةِ، وَسَرَقَتْهَا)* أصلي لشكر الرب في كل حينلرده قشور نزف يراع قلبي...ومشاعري ...وتجارب حياتي...وتمجد فيني بانتصاري ...بكل نشر لها من قشور إبداعي ...وأعلن الرب تخليد شلال إبداعي وحياتي ...وعائلتي وكل الذي أمثله بالحياة...ووهبني بركات مضاعفة من الرب لحياتي وأسرتي وخدمتي...أطلب من الرب رحمة للصوص...لأن كل نشر وسرقة هى موت لها ولأسرتها ولكل اللصوص المشاركون بالسرقة والنشرأصلي أن يتمجد الله وينير الأعين و الأفكار والضمائر ...* لأن كل كلمة حسنةتقال، عني ، وعن إبداعيهى( خُلُودٌ لِي، وَخُلُودٌ لِشَلَاَّلَ إِبْدَاعِي)( الرَّبَّ عَظِيمٌ، وَمُنْتَصِرٌ بِي، وَفِي،مُنْذُ الْأَزَلِ، وَالْآنَ، وَلَمَّا بَعْدَ الْأبَدِ)لِنَكُنُّ فِي فَرَحِ الرَّبِّ، وأستقامته، مُكَلَّلِينَ بِالْمَرَاحِمِ، وَكُلُّ النَّعَمِكليوباترا مَعْشُوقَةَ الْأُمَّةِشَهْرَزَادُ الشِّعْرِ وَالرِّوَايَاتِ والحكاياالْقَمَرَ الْبُرْتُقَالِيَّ الْفِضِّيَّ لِأَمْتِيإلَهَةَ الْأَحْرُفِ الْأَرْبِعةَإلَهَةَ الْأبْجَدِيَّةِ وَالْبَصيرَةِإلَهَةَ السَّاعَةِ الْخَامسَةِ وَالْعُشُرَيْنِمَاسَّةَ جَبَلِ النُّورِ الدَّائِمَةِ الْإِبْدَاعَ مُنْذُ الآزل لَمَّا بَعْدَ الْأبَدِإلَهَةَ الطبشورإلَهَةَ التَّحْلِيلِ النَّقْدِيِّ الْإِبْدَاعِيِّتُجَسِّدُ الْإلَهَةُ مَاعَتْ وَالْإلَهَةَ حتحور وَإلَهَةَ الرَّحْمَةِوَالْمَلِكَةَ ميرنيث وَالْمَلِكَةَ تِيِيٌّ وَالْمَلِكَةُ نفرتاري عَبْرَ حَيَوَاتِيإلَهَةَ التَّأْرِيخِ الْخَالِدِ عَبْرَ عصوري وَحَيَوَاتِيٌّإلَهَة الْإلْهَام عَبْر عصوري وَحَيَوَاتِيٌّوقد غَيَّرَتْ وَجَّهَ الْعَالَمُ بِإِبْدَاعِيمَارُوَ صَغِيرَة الْفَائِق الصَّائِغ نَسْل الْكِرَام“أَحَدّ تَجَسُّدَات “أَمَوَّن رُع”إلَهَةُ الخيمياء وَالْفِيزِيَاءَ وأينشتاين عَصْرِيٌّأَبُنَّةُ الصَّائِغِ الْمُحْتَرِفِ، الَّذِي يَزِنُ كَلِمَاتُهُ بِمِيزَانِ الذَّهَبِأَبُنَّةُ الْمُؤَرِّخُ القاريء الْمُثَقَّفَ الشَّغُوفَ، هَذَا الَّذِي اِخْتَطَفَتْهُ حَبَائِلُ الشَّغَفِ بِالْكِتَابِ،إلَهَةُ خَارِطَةِ الْعَبْقَرِيَّةِ التَّنْمَوِيَّةِ السِّيَاحِيَّةِانْتِصَارُ إلَهَةُ النِضَالِ نَائِبَةِ الْمَرْأَةِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِلِتَحْرِيرَ تَكْوينِ الْإِبْدَاعِ نَصْرَةَ الْإِنْسَانِيَّةِ 23 عَامٌ عَلَى حَيْلِ شَيْطَانِيَّةإلَهَةُ السَّحَرِ وَالْبَصيرَةِ كَاشِفَةَ خَدَعَ وَكَذَبٍّ وَسَرِقَاتِ اللُّصُوصِالطِّفْلَةُ مَارُو الَّتِي أَعَيْشَ طقولتي الْمُتَجَدِّدَةَ لِلْيَوْمَإلَهَةُ الْعِشْقِ وَالسُّلَّامِ وَ أَغْصَانُ الزَّيْتونِإلَهَةُ أَصيلُ الْإِبْدَاعِ وَالْفِكْرِ وَإِرْثِ كُنُوزِ الْأَجْيَالِإلَهَةُ الحضارو وَالْمَتَاحِفَ وَالتَّأْرِيخَحَامِيَةُ الْمَلَاَئِكَةِ الصُّغَّارِ وَخِدْمَةَ طَيْفِ التَّوَحُّدِخَبِيرَةُ التِّقْنِيَّاتِ الْإعْلَاَمِيَّةِ وبروفيسور الْإعْلَاَمَإلَهَةُ ثَقَافَاتٍ وَعُلُومِ الْإِبْدَاعِ وَالْبَهِجَةِ صَانِعَةَ الْفَرَحِ عَلَى دراكولا اللِّصَّةَإلَهَةِ الْمُوسِيقَى وَالْأَنْغَامِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ عَازِفَةَ أوكتاڤُ الْحَيَاةَإلَهَةٍ إتيكيت الْإِبْدَاعَ لها خَفْقُهُ بِكُلُّ قَلْبِإلَهَةٍ الشِّعْرِ حَفِيدَةٌ العمياء التي أَبْصَرَتْإلَهَةُ دُوَارِ الشَّمْسِ الَّتِي تَدُومُ لِلْأبَدُإلَهَةُ الْقَمَرِ وَزَهْرَةِ الشَّمْسِ الَّتِي تَدُومُ لِلْأبَدُالْإلَهَةُ مَالِكَةُ بَهَاءٍ أَفَرَاحِ الْحَقْلِ فَتَاةَ الْحَقْلِ الْمُنْتَصِرَةُاِنْتِصَارُ إلَهَةٍ الحِكَايَا الرِّوَائِيَّةُ الْحَكَّاءَةُ بروفيسورمَرْيَمَ الصَّايِغِوَ حِكَايَا الْمَرْأَةُ وَ الثُّعْبَانُ الْحَكِيمُ وَالْعَقْرَبُالْكَاهِنُ الْمُؤْمِنُ وَ بَائِعُ الْجَرَائِدِ اللَّاعِنُمَرْيَمُ الصَّايِغِ الْإِلَهَةُ الْخَلَاسِيَّةُ الْأَرْمِينِيَّةُ الْفِينِيقِيَّةَ الْفِرْعَوْنِيَّةُالشَّاعِرَةَ الْحَكَّاءَةَ
عناوين مشابه
أحدث إضافات الديوان
إضافة تعليق - (( user.name )) - خروج
ادارة موقع الشعر (( comment.message.user.name )) (( comment.message.user.name ))
(( comment.message.text ))
لا يوجد تعليقات.