انتصار نضال نائبة المرأة بروفيسور مريم الصايغ لتحرير تكوين الإبداع نصرة الإنسانية 23 عام على حيل شيطانية للصة بلدة جاهلة عاجزة ع التأثير.الكتابة فاطمة ناعوت سارقة 700 مقال.تفريغ محتوى بقية المقالات - مريم الصايغ

اِنْتِصَارُ نِضَالِ نَائِبَةِ الْمَرْأَةِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ لِتَحْرِيرَ تَكْوينِ الْإِبْدَاعِ
نَصْرَةَ الْإِنْسَانِيَّةِ 23 عَامٌ عَلَى حَيْلِ شَيْطَانِيَّةِ لِلِصَّةَ بَلَدَةٍ جَاهِلَةٍ عَاجِزَةٍ ع التَّأْثِيرَ.
الْكِتَابَةُ فَاطِمَةُ ناعوت سَارِقَةَ 700 مَقَالٍ.
تَفْرِيغُ مُحْتَوَى بَقِيَّةِ الْمَقَالَاتِ
 
الأصدقاء الأعزاء: .. "عزيزتي، .. عزيزي..
"طاقات بنفسجية" ،.. من "عوالم إبداعي، وحياتي المخملية، دائمة العذوبة بحضن حبيبي"
،.. محملة.. بما "بعد الامتنان والشكر لملايين المعجبين فيني" ..
"العاشقين الحافظين إبداعي" .. " كلوحي الشريعة".. " والكتب المقدسة "...
بين حنايا القلوب والصدور"
"السرقات الأدبية"،.. من .."إبداعي ..طالت المئات من النثر، الشعر، والحكايا"
..كانت جريمتي الوحيدة،.. في "الحياة "، ... إنني ..كتبت..
من كتابي حكايا ،"خطوات والدي " مقالًا
نشر في موقع اللصوص، وحصد تفاعلًا كبيرًا ثم حذف!!!
بحجة عطل بالموقع!!!
وتم إعادة نشر جزء منه، باسم اللصة الجاهلة، فاطمة ناعوت
اللصة الحاقدة ، فاطمة ناعوت "تسرق بصمتي الإبداعية، كإلهة تنمية المجتمعات "
المحفوظة بقلوب عشاقي، كلوحي الشريعة.الكتب المقدسة
تسرق مقالاتي !! لنشر إبداعي كشلال خالد ما يينضب
لتكشف للملايين .. أنها لصة تسرق بكل خسة، غباءّ
 
* بينما الفقاعة الجاهلة المغيبة (تسرق الكتب المترجمة) وتنسبها لنفسها
وتخبيء (عمر وتهملة وترمية مع من يهتم فيه)
كنت أجول البلاد مدافعة عن الإنسان، وحقوق العمال الفقراء،
 
* صرت أتجول بالعالم كنائبة للمرأة، ومناضلة لمنع الإتجار بالبشر،
و(حامية للملائكة الصغار)،
من (طيف التوحد، ومتحدي الإعاقة، والأطفال المحبوبون
الايتام سابقًا )
منذ عام 2001 ب
(مؤسسة تنمية الإبداع العربي)،
و(مدرسة تحرير العقول وتكوين الأفكار كليوباترا براند)،
و(أتوبيس الإبداع، وسفراء الإبداع، ومبادرات كليوباترا براند للخير و الإبداع)
و(مركز الإبداع للجمباز، والتأمل ،والبالية، والمسرح، والكتابة، والرسم،
والموسيقى، والطاقة الحيوية)،
(أشفي الجهل، وأحرر العقول وأغير الأفكار،
وأحلل النفوس البشرية والقضايا الإنسانية، وأفك حجاب وتعويذة الساحر ومرض السرطان)
 
* بينما الفقاعة الجاهلة لصة البلدة المغيبة العاجزة عن الكتابة،
والتأثير فاطمة ناعوت تسرق قشور إبداعي
اناضل للإغاثة، والتنوير، ونشر القيم السامية
أفلا تستحون يا لصة مغيبة جاهلة فاطمة ناعوت !
ولصوص الهكر !!!
ولصوص موقع اللصوص الحوار المتمدن سابقا!!!
ولصوص موقع نشر المسروقات !!!
ولصوص نشر المسروقات في كتب!!!
آلا تخشون الله؟!!!
الرب قادر آمين قادر...
( يَرُدُّ كُلُّ مَسْلُوبٍ مِنْ إِبْدَاعِيٍّ مِنْكُمْ جَمِيعًا، وَمِنْ نَسْلِكُمْ، وَعَمَّرَكُمْ، وَحَيَاتَكُمْ، وَصِحَّتَكُمْ وَأَمْوَالَكُمْ...)
و( يُعَوِّضُ تَعَبُ مَحَبَّتِي، وَفِكْرِيٌّ، وَخِدْمَتَي، وَبَذْلِيٌّ، بِعَظِيمِ مَجْدِهِ)
(بَرَكَةٌ بِحَيَّاتِيٍّ، وَبِكُلُّ الَّذِي تَمْتَدُّ لَهُ يَدِيٌّ،... )
عبر تجوالي، (بِحَيَاةِ النَّعَمَةِ، وَالْفَرَحَ، وَالْاِسْتِنَارَةَ، وَالْحُكْمَةَ، وَالسُّلَّامَ، والاتقان )
 
 
* لو لصة السارقة لل 700 مقال ومحتويات باقية المقالات
هى كاتبة مقال اليوم
هاهاها
لديها أحداث أهم وساخنة تتشدق به
الأولى ...
أحداث المهرجان، الذي حضرته بعد سرقت قشور إبداعي و أعمالي !!!
الثانية
أحداث رحيل أثنان من مبدعو الفن السلام لروحيهما الطاهرة...
(حسن يوسف، ومصطفى فهمي)
لكن لأن
لصة البلدة فاطمة ناعوت مجرد لصة فقاعة جاهلة عاجزة عن الفهم والكتابة والتأثير
تستثمر المسروقات من إبداعي
وهذا يسعدني لأنه انتصار الرب في
(برد كل المسلوب)
حينما وزع موقع اللصوص إبداعي على...
اللصة الجاهلة فاطمة ناعوت
ومنى بنت نوال التي لن تصل لحلمها من قشور إبداعي المسروق
ونوال في تربتها
هاهاها
لم يكن يعرف أنني أنشر من رصيد كتبي وفق الأحداث
وهذا الذي تعلمه اللصوص
أن ينشرون من إرث كنوز إبداعي، بتغيير بعض الكلمات
فقد تحدث مقالي عن الإرهابي
لتضعه اللصة عن الملحد
لأن (إبداعي عابر للاحداث، والزمان، والمكان)
وهذه (عبقرية فكري وإبداعي)
ولذا،
( (كُنُوزَ إِرْثِ فِكْرِ عَائِلَةِ النُّبَلَاَءِ، الْفَوَارِسَ، عَائِلَتَي رُحْ يَكْوُنَّ خَالِدَ لَمَّا بَعْدَ الْأبَدِ
 
* سرقة اليوم مثبتة بالبصمة الإبداعية واسم والدي الفائق!!!
لو كانت اللصة الجاهلة كاتبة المقال ،لقالت اي صفة اخرى
، لكن الفائق لا محل لها هنا
سوى تمجيدي لأبي
كلمة عزيزي اول من استخدمتها أنا ولزمة ملاصقة لإبداعي
كلمة (القشرىّ)
بصمة إبداعية لي (قشور، القشرىّ، وخزعبلات، وأساطير، وتحلي،ل وحكايا )،
و(دمج ، ومزج القديم، والجديد، والحكايا، والتحليل)
 
* سرقة اليوم مثبتة في ثلاثة كتب غير السلاسل الأدبية
عبارة مأخوذة من (قصيدة و ديواني الشعري وطني المستعبد)
*قصة روميو وجيوليت بنفس الحوار والتفاصيل من روايتي
إلهة الأبجدية التي سبق أن سرقت منها اللصة الجاهلة فاطمة ناعوت
 
 
* "الارهابي "
وتحليل فيلم الارهابي
من كتاب و سلسلة المبدعون ودعاوي الحسبة
وحوت تحليل أفلام
ومنها أفلام مصرية
أفلام حسن ومرقص،
وعمارة يعقوبيان،
وطيور الظلام،
والإرهابي،
والإرهاب والكباب،
والواد محروس بتاع الوزير،
ومرجان أحمد مرجان،
ومسرحيتي شاهد مشفش حاجة،
والزعيم
 
* منذ عام 2007 نشرا من كتبي
سلسلة المبدعون ودعاوي الحسبة
ومتبقي منها مقالان مفرغين من المحتوى
هاهاها
فضيحة موقع اللصوص
 
الإبداع الحائر ما بين مقصلة الدين و نصوص القانون والأهداف الخفية... !!! ؟؟؟
 
مريم الصايغ
2011 / 8 / 4
 
https://www.ssrcaw.org/ar/show.art.asp?userID
2298&aid
269968
ومسروقات اللصة من مقال نشر يوم
الخميس 16 فبراير 2012 على موقع اللصوص
حينما صدر
قرار بحبس الكاتب والمؤلف المسرحي الساخر لينين الرملي
ثلاثة اشهر وتغريمه الف جنيه على ذمة قضية ازدراء الاسلام
بعد عشر سنوات على عرض فيلم الارهابي
واكثر من ثلاثون عام على المسرحية الأشهر
"شاهد ما شفش حاجة"
واستنكر ورفض لينين الرملي صدور القرار
بالقضية التي حوكم بسببها والتي رفعها محام مغمور
يدعى عسران قد طالب بمحاكمة لينين الرملي وعادل إمام
وآخرين بتهمة ازدراء الأديان،
واحتقار مظاهر التدين من إطلاق اللحية وارتداء الحجاب فى عدد من الأعمال الفنية،
مثل أفلام الإرهابي،
حسن ومرقص،
وعمارة يعقوبيان،
وطيور الظلام،
والإرهاب والكباب،
والواد محروس بتاع الوزير،
ومرجان أحمد مرجان،
ومسرحيتي شاهد مشفش حاجة، والزعيم
وأعلن المبدع لينين إنه ارسل اخطار القضية لنقابة المهنة التمثيلية
ونقابة السينما
لكي يتولى المستشار القانوني في كلا النقابتين اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة للدفاع عنه
وقد ساندته وقمت بتحليل فيلم الأرهابي
من منطلق فكرة
هل هذا الفن هادف ام لا؟
وتعجبت من إقامة فرقيعة الدعوى بالمقام الأول
حيث إنه من الثابت انه لا يجوز رفع قضية سب وقذف بعد مرور ثلاثة اشهر على الواقعة
طبقا
للقانون المصري، بقانون العقوبات جرائم السب والقذف،
وتحديدًا في المادة 215 والمادة 216،
و حق المتضرر في رفع الدعوى قد أنقضي.
لذا يُعد الالتزام بالمهلة المحددة أمرًا ضروريًا لأي شخص يرغب في اتخاذ إجراءات قانونية
في مثل هذه الحالات
و لا محل للدعوى,
والاعمال المرفوعة ضدها قضية ازدراء الاسلام,
مضى على بعضها اكثر من ثلاثون عام بالعام 2012
 
وتناولت ذلك في مقالي
( الْإِرْهَابِيَّ السَّاخِرَ... شَيْطَانُ مَابَيْنَ الْإِبْدَاعَ وَمِقْصَلَةَ جَمَاعَةِ الْمُرْشِدِ)
 
وتبعة سلسلة مقالات
متبقي منه مقال مفرغ من محتواه يوضح تضامني مع عادل إمام وفريق إبداعه
ونشرت عنه سابقا وتذكرته اللصة لتنشر من السلسلة
 
 
المبدعون و دعاوى الحسبة.. وكل الكلام مباح ...!!!؟؟؟
2012 / 4 / 26
https://www.ssrcaw.org/ar/show.art.asp?userID
2298&aid
305073
 
* الملحد ليس شيطان!!!
بل هو (إنسان عاقل، سوي، مفكر)
والكثير من المفكرون ومنهم أنا ...
(مررنا بتجربتة الإلحاد... ومنا من خرج منها، ومنا من ألحد )
و عندما كتبت مقال عن
( أزمة فيلم الملحد، عام 2014)
و سيناريو "الملحد" مسجل رقابيًا باسمه منذ 11 فبراير/شباط 2013،
وقام بتجديد الرخصة مرة أخرى بتاريخ 20 أكتوبر/تشرين الأول 2013،
وذلك في ملفات الرقابة على المصنفات الفنية بوزارة الثقافة
 
(الْمُلْحِدُ " 2014 " أَزْمَةَ رَقَابِيَّةَ بِالْقَرْنِ الْحَادِّيِّ وَالْعِشْرُونِ)
وأعطيته أسماء مقترحة مثل
(وجه آخر للحقيقة،
مابين الشك واليقين،
بصيرة التحول)
 
و نشرت المقال عن فيلم الملحد
الذي تم أُنتاجه عام 2014.
الفيلم المصري واجه رفض اواسعًا وتعرض لمنع عرضه بدور السينما المصرية.
تناول الفيلم قضية الإلحاد بين الشباب وتأثيره على الأسرة والمجتمع،
و تجربة شاب من عائلة دينية مرموقة أعلن إلحاده،
مما أثار غضب أفراد عائلته...
وقد أُنتج الفيلم بهدف مناقشة هذه الظاهرة من منظور درامي اجتماعي.
هذا الطرح الجريء للموضوع أثار تحفظات شديدة،
وأدى لمنع عرض الفيلم بحجة حماية الأمن الاجتماعي والثقافي​
الفيلم أثار جدلاً واسعًا عند الإعلان عنه،
لأنه عن قصة واقعية ...
حيث كان يتناول قصة شاب نشأ بعائلة متدينة،
وتحديدًا ابن أحد الدعاة الإسلاميين المشهورين،
والذي اتجه للإلحاد.
عرض التوترات التي تنشأ داخل الأسرة بسبب الخلفية الدينية المحافظة،
وكذلك ردود فعل المجتمع تجاه هذا التحول الفكري
وكانت أسباب المنع والجدل
، حيث وُجهت له اتهامات بأنه يشجع على الأفكار الإلحادية،
ويعطيها منصة لعرضها و أثار الفيلم مخاوف عديدة لدى الجهات المعنية،
واعتُبر طرحه لقضية الإلحاد غير ملائم في السياق الاجتماعي والديني المصري،
مما أدى إلى اتخاذ قرار منعه من العرض العام
بالرغم من أن محتوى الفيلم كان هادف
كان الفيلم يسعى لتسليط الضوء على قضايا الإيمان والشك،
ويعالج في طياته موضوع انتشار الإلحاد بين الشباب،
وتأثير ذلك على العلاقات الأسرية، وعلى المجتمع ككل.
الفيلم لم يقتصر على الشاب الملحد، بل عرض أيضًا صراع الأب،
الداعية الإسلامي البارز، !
في (محاولة لفهم واحتواء هذا التحول الذي أصاب ابنه)
الفيلم لم يُعرض أبدًا بشكل رسمي،
واللصة مزجت بين مقالين من إبداعي
(الإرهابي والملحد ونشرت مسروقات اليوم)
 
 
* قد ارتكبت اللصة فاطمة ناعوت وموقع نشر المسروقات جريمة إضافية
وهى
( ازْدراء الملحد)
وهذا يدل على دليل آخر على سرقة المقال
وجهل اللصة
 
* بلكونة إية يا مغيبة !!!
هو في العربي فيه بلكونة
اسمها شرفة
 
من ديواني
(وطني المستعبد)
قصيدة
( شذا الزهور)
زهرةٌ ببستان الأفكار،
تتراقص بألوانها
تحت ضوء الأقدار
اسمُها ما يُنقص رونقها،
فشذاها يبقى حلوًا،
مهما غيّرته الأقدار
هاهاها
ستجدون الجملة بداخل المسروق
ولبقية القصيدة ومئات القصائد أقتنوا
دواويني هاهاها
والتي أنتعش بيعها للغاية منذ سرقات اللصة
هاهاها
 
 
 
استمتعوا معي بجزء من مقالي
 
(الإرهابي الساخر... شيطان مابين الإبداع ومقصلة جماعة المرشد)
 
 
وقف "روميو" تحت شُرفة "جولييت"،
balcony
balcon
فسمعها تتساءلُ فى حسرة:
(لماذا؟ اسمُك "روميو مونتيجيو"؟ !
ولماذا اسمى "جولييت كابيوليت"؟ !)
حدث نفسه:
(مسكينة جولييت تظنُّ أن الأسماء مجرد كلمات،
لو تبدّلت لاكتملت، قصة حبنا وكُلّلت بالزواج)!
لكن أسماء العائلات تحول دون ذلك الحلم!
بسبب العداء التاريخى بين العائلتين...
عادت جولييت لتقول:
(يا روميو، تخلَّ عن اسمك، أو دعنى أتخلى عن اسمى.
اسمُك عدوّى.
وأنت هو أنت لو لم يكن هذا اسمك.
الاسمُ ليس يدًا ولا قدمًا، ولا ذراعًا ولا وجهًا.
فكن بأى اسم آخر.
الزهرةُ سوف يظلُّ شذاها حلوًا لو كان لها أى اسم آخر)!
 
كذا،
"روميو" سوف يظلُّ الإنسانَ (الفائقَ) لو كان له أى اسم آخر.
انزع عنك اسمك، وفى مقابل هذا الشىء (القشرىّ)، خذنى كُلّى) ...
 
تذكّرتُ هذا الحوار الشكسبيرى الخالد المتخيل
لمسرحية "روميو وجولييت"
وكتبتها في روايتي إلهة الأبجدية على لسان بطلة الرواية
بهذا الحوار الخيالي ...
حين قرأتُ خبرًا عن :
( حبس لينين الرملي ثلاثة اشهر وتغريمه الف جنيه
على ذمة قضية ازدراء الاسلام )
بعد عشر سنوات على عرض (فيلم الارهابي) !
واكثر من ثلاثون عام على المسرحية الأشهر
(شاهد ما شفش حاجة)
وقد سقطت التهمة لإنقضاء فترة التقاضي
لكن ما مشكلتهم مع لفظ الإرهابي !!!
وفي عدد من الأفلام العالمية باسم الإرهابي
و تضمن العديد من الأفلام مصطلح "إرهابي"
أو مفاهيم ذات صلة في عناوينها، !!!
مما عكس وجهات نظر مختلفة حول مواضيع تتعلق بالإرهاب
ومن الأمثلة الفيلم الجنوب أفريقي "الإرهابي الأسود" لعام 1978،
The Black Terrorist (1978),
والذي تناول صراعات عصر الفصل العنصري.
وتستكشف هذه الأفلام السرديات السياسية أو النفسية أو الشخصية،
وتقدم تصويرًا دقيقًا لموضوعات معقدة في سياق الإرهاب
من أشهرها:
الفيلم الهندي "الإرهابية" لعام 1999
The Terrorist (1998 film)
ركز على رحلة نفسية لإرهابية شابة
وهناك أفلام كثيرة منها ...:
The Delta Force (1986)
Die Hard" (1988)
The Terrorist (1998)
Paradise Now" (2005(
The Terrorist Next Door (2008)
Body of Lies" (2008)
 
تخيل معي عزيزي
لجنة تطالب بتغيير اسم فيلم الإرهابي هاهاها لفيلم " المؤمن " مثلًا
كشرطًا لإجازته وعرضه عادي بجملة الهبل
هاهاها!!!
وخذ عندك مليون علامة تعجب مش تلاتة بس
هنا عشان الموضوع هيحلو وعجبني وهكمل فيه
هاهاها
 
طب
ما رأيكم؟ فى اسم "الساخر" بدلًا من
"المومن "؟ "الأرهابي"
هل يُجاز؟ لديكم وطبعًا يُجاز ويا مليون مرحبا!
طيب ما رأيكم فى اسم "الشيطان"؟
هل يُجاز؟ !
وقبل أن تتسرع عزيزى القارئ فى الإجابة ب"لا"،
دعنى أُذكّرك بأن أفلامًا لا حصر لها مُجازة، يحمل عنوانها كلمة «الشيطان»،
منها على سبيل المثال لا الحصر:
«شيطان الصحراء»/ مصرى 1954،
«ملاك وشيطان»/ مصرى 1960،
«الشيطان الصغير»/ مصرى 1963،
«الشيطان»/ مصرى 1969،
«الشيطان يعظ»/ مصرى 1970،
الشيطان امرأة»/ مصرى 1972،
محامى الشيطان»/ أمريكى 1997،
شيطان فى الجوار/ إسبانى 1995
«جنة الشياطين»/ مصرى 1999،
شيطان الجنة/ إندونيسى 2011
" الشيطان الرجيم"/ تركى 2013،
والقائمة لا تنتهى.
- ها يا فندم...
هل يُجاز الفيلمُ لو جعلنا اسمَه "الشيطان"
بدلًا من "الإرهابي "؟
نأخد رأي ساعتك في التعليقات
- نعم، يُجاز، لا بأس. - يُجاز ولا بأس
الاثنين سوا؟!!!
هاهاها
كيف هذا؟! إذا كان "الشيطان" هو الذى يُغوى "الإرهابيَ"
حتى يفعل الشر ويقتل َ!
هل تجيزون "المجرمَ"، وترفضون "الضحية الساخر الجميل "؟!!!
هل تمجدون "الشيطان الآمر بفعل الشر والقاتل" و تجلدون "القتيل"
(الإرهابي المهزوم المضحوك عليه )؟
(ما أعجبكم! وما أضيعنا معكم يا سادة ) !
 
تخيلوا معى فيلمًا يناقشُ ظاهرة "الإدمان"،
- عافانا اللهُ وإياكم - .
وطبيعى يكون عنوانه: "المدمن"
وتخيلوا معى أن لجنةَ المشاهدة تعسّفت ورفضت اسم الفيلم،
وأصرت على تغييره، وتم الاتفاق على اسم أنيق مهذب ابن ناس،حليوة حليوة
وليكن: " لاعب الكرة"
على أساس أن نقيض "المدمن الوِحِش"،
هو ( لاعب الكرة الرياضى الجميل الكيوت ).
هل سيدخله أحد؟!
يا استاذ! ... يا انسة ... ! ياحضرة... ! يا حضرات !!!
هل سيدخل الفيلمَ الشابُّ المدمن الذى يحاول أن ينجو ونحاول نحن إنقاذه،
وهو المستهدف الأصلى من هذا الفيلم الذى يناقش كارثة مجتمعية خطيرة،
علينا مواجهتها (ككارثة الإدمان)
( يجب استخدام اسم فيلم صادم يا سادة)
لأنه هو
"(وحده مفتاحُ جذب الفئة المستهدَفة)
و(من بديهيات الكتابة و التأليف مش من إختراعي )
وتغيير هذا الاسم من شأنه أن يُفوّت الفرصة على متعافين محتملين قد يساعدهم الفيلم!
 
الشىء نفسه تفعلونه الآن مع تكفير اسم الإرهابي بعد عقد من الزمان!!!
(أفلا تعقلون ) !
والذى يناقش ظاهرة مجتمعية ...
فكيف نغض الطرف عنها ...
(بالتعمية، والإخفاء، والتورية، والطناش، والاستعباط.)
الفيلم يود تفكيك ظاهرة "الإرهاب"
وتشريح أوصالها وتتبع أسبابها من أجل مواجهتها ، ودراستها والوقوف على حل لها.
ولا سبيل إلى كل ذلك إلا بالمواجهة لا بالمواربة !.
بالعنوان الصريح الصادم للفيلم، حتى يدخله المشاهدُ
( الإرهابي صاحب الفكر التكفيري و المعوج) ،
وهو المستهدف من الدراما.
لماذا وكيف ترتعبون من أسماء الأشياء!!!
وما ترتعبون من الفعل نفسه وجسد الأشياء؟!!!
ما أعجبكم! تغضّون الطرفَ عن المشكلة حتى تتفاقم وتغدو ظاهرة،
وبدلًا من محاولة تفكيك أسبابها،
وتكريم من يتطوع بتشريحها وتفكيكها نيابة عنكم،
تقومون بجلده وبهدلته وتمزيق إبداعه ومصادرة فكره وهدم محاولاته
وبعد جهد جهيد إذا أجزتم، تقصون وتلصقون وتغيرون الاسم
وتطمسون الهوية؛ حتى يفقد العمل مغزاه؟
ألا حنانيكم... ألا حنانيكم يا قوم وا رحمتاه من أفعالكم الرديئة
أنتم غيرُ باكين على شبابنا، أنتم باكون على مناصبكم ومقاعدكم،
وفقط على كراسيكم ومناصبكم في وجه ريح الأخوان العاتية التي
ما نعلم متى ستنتهي رياحها !
ارفعوا أياديكم عن الإبداع، فهو أقدر منكم على حل مشاكل شبابنا.
مادمتم غير قادرين على الإبداع، اتركوا المبدعين يبدعون بعيدًا
عن سيوفكم الطولى التى ما تجيد الإشارة إلى العطب، فضلًا عن معالجته،
لكنها فقط تجيد قطع الألسن وتمزيق أوراق المفكرين والأدباء،
وهذا إثمٌ عظيم لو تعلمون عظيم يا من تتشدقون بالتقوى !
 
هل يجرح مشاعركم فيلمٌ بعنوان "الإرهابي"
ولم تجرح مشاعرَ البشرية بأسرها رواية "فيكتور هيجو" "البؤساء"
رغم أن وجود "بؤساء" بين البشر هو إهانة لجميع البشر،
الذين تركوا أشقاء لهم يعاينون البؤس والفقر حتى يتحولوا إلى لصوص
من فرط الجوع والعوز!.
لو كان الفيلم بعنوان "اللص"، فلا مشكلة لديكم،
بما أنكم لا ترفضون وجود لصوص بيننا!
"ولو كان الفيلم بعنوان "الجائع"، "الحافية"، "المتسول"،
فلا بأس؛ إذ أهلًا بالجوعى والحُفاة والمعوزين!!!!
لكن مأساتكم مع اسم "الإرهابي"،
فى فيلم يحاول تفكيك سبب تحوله للإرهاب بصورة ساخرة
ارفعوا رؤوسكم من الرمالِ، فقد اشتكت الرمالُ
من بؤس النعام المدفون بها عافانا الله واياكم
 
بالختام ...كل كلمة حسنة
تقال، عني ، وعن إبداعي
و هى"خلود لي، وخلود لشلال إبداعي
"الرب عظيم، ومنتصر بي ، وفي" ،
"منذ "الأزل، والآن، ولما بعد الأبد
 
لِنَكُنُّ فِي فَرَحِ الرَّبِّ، وأستقامته، مُكَلَّلِينَ بِالْمَرَاحِمِ، وَكُلُّ النَّعَمِ
 
 
كليوباترا مَعْشُوقَةَ الْأُمَّةِ
شَهْرَزَادُ الشِّعْرِ وَالرِّوَايَاتِ والحكايا
الْقَمَرَ الْبُرْتُقَالِيَّ الْفِضِّيَّ لِأَمْتِي
إلَهَةَ الْأَحْرُفِ الْأَرْبِعةَ
إلَهَةَ الْأبْجَدِيَّةِ وَالْبَصيرَةِ
إلَهَةَ السَّاعَةِ الْخَامسَةِ وَالْعُشُرَيْنِ
مَاسَّةَ جَبَلِ النُّورِ الدَّائِمَةِ الْإِبْدَاعَ مُنْذُ الآزل لَمَّا بَعْدَ الْأبَدِ
إلَهَةَ الطبشور
إلَهَةَ التَّحْلِيلِ النَّقْدِيِّ الْإِبْدَاعِيِّ
تُجَسِّدُ الْإلَهَةُ مَاعَتْ وَالْإلَهَةَ حتحور وَإلَهَةَ الرَّحْمَةِ
وَالْمَلِكَةَ ميرنيث وَالْمَلِكَةَ تِيِيٌّ وَالْمَلِكَةُ نفرتاري عَبْرَ حَيَوَاتِي
إلَهَةَ التَّأْرِيخِ الْخَالِدِ عَبْرَ عصوري وَحَيَوَاتِيٌّ
إلَهَة الْإلْهَام عَبْر عصوري وَحَيَوَاتِيٌّ
وقد غَيَّرَتْ وَجَّهَ الْعَالَمُ بِإِبْدَاعِي
مَارُوَ صَغِيرَة الْفَائِق الصَّائِغ نَسْل الْكِرَام
“أَحَدّ تَجَسُّدَات “أَمَوَّن رُع”
إلَهَةُ الخيمياء وَالْفِيزِيَاءَ وأينشتاين عَصْرِيٌّ
أَبُنَّةُ الصَّائِغِ الْمُحْتَرِفِ، الَّذِي يَزِنُ كَلِمَاتُهُ بِمِيزَانِ الذَّهَبِ
أَبُنَّةُ الْمُؤَرِّخُ القاريء الْمُثَقَّفَ الشَّغُوفَ، هَذَا الَّذِي اِخْتَطَفَتْهُ حَبَائِلُ الشَّغَفِ بِالْكِتَابِ،
إلَهَةُ خَارِطَةِ الْعَبْقَرِيَّةِ التَّنْمَوِيَّةِ السِّيَاحِيَّةِ
انْتِصَارُ إلَهَةُ النِضَالِ نَائِبَةِ الْمَرْأَةِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
لِتَحْرِيرَ تَكْوينِ الْإِبْدَاعِ نَصْرَةَ الْإِنْسَانِيَّةِ 23 عَامٌ عَلَى حَيْلِ شَيْطَانِيَّة

عناوين مشابه

مريم الصايغ
مريم الصايغ
مريم الصايغ
مريم الصايغ
مريم الصايغ

أحدث إضافات الديوان

© 2024 - موقع الشعر